Dp فوزان للإسماعيلي وبتروجيت.. وتعادل جديد للحرس
الرئيسية > في الملعب > كورة مصرية > فوزان للإسماعيلي وبتروجيت.. وتعادل جديد للحرس

فوزان للإسماعيلي وبتروجيت.. وتعادل جديد للحرس

فاز فريق بتروجيت على ضيفه سموحة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم (الإثنين) باستاد السويس الجديد في إطار منافسات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

فاز فريق بتروجيت على ضيفه سموحة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم (الإثنين) باستاد السويس الجديد في إطار منافسات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

سجل هدف بتروجيت الوحيد اللاعب فرج شلبي من تسديدة قوية في الدقيقة 19 من الشوط الثاني، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب سموحة محسن هنداوي في نهاية الشوط الأول.

بهذه النتيجة اقتنص بتروجيت أول ثلاث نقاط له في الدوري الممتاز هذا الموسم، بينما توقف رصيد سموحة عند نقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى، تعادل حرس الحدود مع ضيفه فريق المقاولون العرب بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على استاد المكس بالإسكندرية.

تقدم المقاولون عن طريق مهاجمه إيهاب المصري في الدقيقة 23 من الشوط الأول، وتعادل للحرس عبد الرحمن محيي في الدقيقة 76 من الشوط الثاني.

ورفع الحدود رصيده إلى ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات أمام الزمالك وسموحة والمقاولون، بينما حقق المقاولون نقطته الأولى بعد هزيمتين أمام وادي دجلة والإنتاج الحربي.

وافتقد الحدود لخدمات نجمه أحمد عيد عبد الملك بداعي الإيقاف أربع مباريات بسبب طرده في المباراة الأخيرة أمام سموحة.

وفى الإسماعيلية، حقق الإسماعيلي فوزاُ مستحقاً على ضيفه الجونة بهدفين مقابل هدف واحد.

جاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الثاني، وتقدم لاعب الأهلي السابق أحمد صديق بهدف للإسماعيلي في الدقيقة 56 ثم تعادل جمال حمزة للجونة من ضربة جزاء في الدقيقة 60.

وخطف أحمد سمير فرج هدف الفوز للإسماعيلي من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70.

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى 9 نقاط محققاً ثالث فوز له على التوالي في الموسم الجديد، بينما توقف رصيد فريق الجونة عند ثلاث نقاط من انتصار وحيد وخسارتين.

 

 

اعلان