Dp عمر سليمان ينوي الترشح للرئاسة.. ويلقي خطاباً يكشف فيه مفاجآت وأسرار محاولة اغتياله
الرئيسية > سياسة > شئون محلية > عمر سليمان ينوي الترشح للرئاسة.. ويلقي خطاباً يكشف فيه مفاجآت وأسرار محاولة اغتياله

عمر سليمان ينوي الترشح للرئاسة.. ويلقي خطاباً يكشف فيه مفاجآت وأسرار محاولة اغتياله

نشرت بعض الصفحات المؤيدة للواء عمر سليمان على موقع فيس بوك، أنه ينوي للترشح بالفعل في الانتخابات المقبلة رئيساً للجمهورية، ووصفت هذا النبأ بالصحيح بنسبة 100%

نشرت بعض الصفحات المؤيدة للواء عمر سليمان على موقع فيس بوك، أنه ينوي للترشح بالفعل في الانتخابات المقبلة رئيساً للجمهورية، ووصفت هذا النبأ بالصحيح بنسبة 100%؛ وذلك في احتفالها اليوم بمناسبة بلوغ اللواء عمر سليمان 75 عاماً؛ وفقاً للأهرام.

وكشفت نحو 4 صفحات تؤيد سليمان وتُصدّر صفحاتها بصور خاصة جداً له -ربما لم تظهر من قبل- أن اللواء عمر سليمان سيتحدث في خطاب طويل إلى الجماهير قريباً، وربما قبل انتصاف شهر يوليو الحالي، وسيتضمن الخطاب مفاجآت من العيار الثقيل؛ وخاصة أن الشعب المصري لا يتوقف عن مطالبته بالحديث وكشف أسرار اللحظات الأخيرة من عمر النظام السابق، والمتورطين الحقيقيين في محاولة اغتياله عقب حلف اليمين كنائب للرئيس المخلوع مبارك، والتي راح ضحيتها سائقه الخاص، وأصيب حارسه إصابات بالغة.

وقالت الصفحات: إن الجنرال عمر سليمان ينتظر الوقت المناسب لإعلان الترشيح رسمياً؛ وذلك بعد الانتهاء من وضع القواعد النهائية لانتخابات رئاسة الجمهورية، وطالبت الشباب بمساندته حتى تخرج مصر من محنتها الحالية ونتجاوز مرحلة الفوضى وانعدام الأمن.

وكشفت الصفحات أن حملة تأييد عمر سليمان بدأت بالفعل في الإسكندرية؛ وذلك عبر أولى الندوات التي شارك بها نحو 6 آلاف شاب بعنوان: “عمر سليمان رمزاً للأمن والاستقرار”، ويقودها اللواء أركان حرب سعد العباسي.. وأشارت إلى أن اللواء عمر سليمان أبدى اهتمامه بها، ووعد أعضاء الحملة بلقائهم قريباً، عقب هدوء الأوضاع في مصر واستقرارها.

 

اعلان