Dp قطع طريق السكك الحديدية بسبب أسطوانات البوتاجاز بقنا
الرئيسية > سياسة > شئون محلية > قطع طريق السكك الحديدية بسبب أسطوانات البوتاجاز بقنا

قطع طريق السكك الحديدية بسبب أسطوانات البوتاجاز بقنا

قطع العشرات من أهالي قرية الكوم الأحمر -بمحافظة قنا- طريق السكك الحديدية؛ احتجاجًا على نقص وغياب أسطوانات البوتاجاز بالقرية

أ ش أ

قطع العشرات من أهالي قرية الكوم الأحمر -التابعة لمركز فرشوط بمحافظة قنا- طريق السكك الحديدية؛ احتجاجًا على نقص وغياب أسطوانات البوتاجاز بالقرية، وانتشار السوق السوداء.

 

وقام الأهالي اليوم (الأحد) بالتجمهر على شريط السكك الحديدية، ووضع الحواجز؛ وذلك اعتراضًا على نقص أسطوانات البوتاجاز وانتشار السوق السوداء؛ حيث بلغ سعر الأسطوانة الواحدة أكثر من 50 جنيهًا.

 

وعلى صعيد احتجاجي آخر، قام العشرات من أهالي قرية “بهجورة “التابعة لمركز نجع حمادي اليوم بقطع طريق “نجع حمادي – فرشوط”؛ احتجاجًا على نقص أنابيب البوتاجاز بالقرية.

 

وأشار عدد من المحتجّين إلى أن هناك أزمة حقيقية في التوزيع، مطالبين بالعدالة في توزيع الحصص بين القرى والمراكز المختلفة، وضبط تجار السوق السوداء المتسببين الحقيقيين في تفاقم تلك الأزمة.

 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية والشعبية من أبناء المركز في محاولة لتهدئة المحتجين، وإقناعهم بالتخلي عن قطع شريط السكك الحديدية؛ حرصا على مصالح المواطنين، مع وعدهم بحلّ تلك الأزمة.

 

وصرّح ماهر زكي -مسئول هيئة السكك الحديدية بمحطة نجع حمادي- بأنه على إثر ذلك تعطل القطار رقم 981 القادم من أسوان تجاه القاهرة بمحطة نجع حمادي، وتعطل القطار رقم 166 القادم من سوهاج تجاه نجع حمادي بمحطة سكك حديد أبوتشت.

 

اعلان