Dp المسابقات تُغرّم القطبين 90 ألف جنيه بسبب الشماريخ
الرئيسية > في الملعب > كورة مصرية > المسابقات تُغرّم القطبين 90 ألف جنيه بسبب الشماريخ

المسابقات تُغرّم القطبين 90 ألف جنيه بسبب الشماريخ

وقّعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عدة غرامات مالية قاسية بخصوص الأسابيع الأخيرة من الدوري، ونال الأهلي والزمالك نصيب الأسد من هذه الغرامات

وقّعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة -برئاسة عامر حسين- عدة غرامات مالية قاسية بخصوص الأسابيع الأخيرة من الدوري، ونال الأهلي والزمالك نصيب الأسد من هذه الغرامات.

وأفاد مراسل “بص وطل” اليوم (الخميس) أن اللجنة غرّمت نادي الزمالك 20 ألف جنيه؛ لقيام جماهيره بإشعال الشماريخ في لقاء سموحة 3 نوفمبر الماضي، كما وقّعت نفس الغرامة على النادي الأهلي لنفس السبب في مباراته مع إنبي، قبل توقف الدوري.

أما الأسبوع المنقضي؛ فقد أسفر عن تغريم الزمالك 50 ألف جنيه؛ بسبب إشعال جماهيره الشماريخ، واستخدامها لليزر، وتوجيه السباب الجماعي للحَكَم؛ فيما تكبّد نادي المقاولون العرب غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه؛ لحصول ستة من لاعبيه على إنذارات؛ بينما تم إيقاف أحمد توفيق -لاعب الزمالك- مباراة واحدة؛ نتيجة طرده خلال اللقاء.

ووقّعت لجنة المسابقات عقوبات بالجملة على نادي إنبي، بعد لقائه مع المقاصة؛ تمثّلت في تغريمه 5 آلاف جنيه؛ لحصول أكثر من أربعة من لاعبيه على بطاقات صفراء، وإيقاف مدافعه أسامة رجب مباراة وتغريمه 5 آلاف جنيه؛ لحصوله على الإنذار الرابع؛ فضلا عن إيقاف صالح جمعة مباراة واحدة؛ بسبب حصوله على بطاقة حمراء في المباراة، وتغريم مختار مختار -المدير الفني للفريق البترولي- 5 آلاف جنيه، وإيقاف حسين أمين -المدرب المساعد- نتيجة اعتراضه المستمر على حَكَم اللقاء، و 5 آلاف جنيه أخرى على النادي؛ بسبب تجاوزات عامل غرفة الملابس.

وعاقبت اللجنة نادي الإنتاج الحربي بغرامة 5 آلاف جنيه لتأخر حارسه في النزول لأرض الملعب؛ وبالتالي تأخير بداية الشوط الثاني خلال مباراة الفريق العسكري أمام بتروجيت.

 

اعلان