Dp بالفيديو.. الجونة يلقن الإسماعيلي درسا قاسيا برباعية
الرئيسية > في الملعب > شئون محلية > بالفيديو.. الجونة يلقن الإسماعيلي درسا قاسيا برباعية

بالفيديو.. الجونة يلقن الإسماعيلي درسا قاسيا برباعية

سحق فريق الجونة ضيفه فريق الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم (الأربعاء) ضمن مباريات الأسبوع الثاني

سحق فريق الجونة ضيفه فريق الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم (الأربعاء)، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني من المسابقة.

أحرز أهداف الجونة: حسن جمعة في الدقيقة 36، والنيجيري مينيسو بوبا في الدقيقتين 41 و 65، والمعتصم سالم -بالخطأ في مرماه- في الدقيقة 52، بينما أحرز للإسماعيلي حسني عبد ربه من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

وارتفع رصيد الجونة إلى أربع نقاط في المركز الثاني، فيما تجمّد رصيد الإسماعيلي عند ثلاث نقاط في المركز السابع.

وأكمل الإسماعيلي المباراة بعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم عبد الله الشحات -لاعب الدراويش- للإنذار الثاني في الدقيقه 35 من الشوط الثاني، وخرج من الملعب بعد أن صافح مدرّب الجونة وحيّته الجماهير.

وفي نفس الوقت هتفت جماهير الإسماعيلي ضد فريقها طوال الشوط الثاني، وقذفت اللاعبين بالحجارة.

وجاء الهدف الأول للجونة عن طريق حسن جمعة بتسديدة قوية من كرة عرضية من الجبهة اليمنى من أحمد عثمان
تصطدم بمدافعي الإسماعيلي، وتدخل المرمى في الدقيقه 36، وأضاف بوبا الهدف الثاني في الدقيقه 40، وسجّل الهدف الوحيد للإسماعيلي حسني عبد ربه في الدقيقة 44 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، لعب حارس الجونة محمد عبد المنصف كرة طويلة حاول المعتصم سالم -مدافع الإسماعيلي- إبعادها عن المرمى، ولعبها بالرأس بالخطأ في مرماه في الدقيقه 54، وسجّل بوبا الهدف الرابع من كرة عرضيه متقنة من أحمد عادل في الدقيقة 64.

جاءت المباراة من بدايتها قوية وحماسية؛ بدأها الجونه بالهجوم السريع بمؤازرة من جماهيره، وفتح اللعب على الأجناب لاختراق دفاع الدراويش وانطلاقات سريعة لأحمد عثمان، وفي المقابل محاولات للإسماعيلي للسيطرة على وسط الملعب معتمدا على انطلاقات وتسديدات عمرو السولية وأحمد علي الذي سدّد كرة قويه أخرجها عبد المنصف إلى ركنية في الدقيقه 30، لينتهي الشوط بتقدّم الجونة.

وفي الشوط الثاني، شنّ لاعبو الدراويش هجوما كبيرا، وأضاع أحمد علي أخطر فرصة عندما انفرد بمرمى عبد المنصف، وسدّد كرة ارتدت من القائم في الدقيقه 48 لتضيع فرصة التعادل.

وبعد ضياع هذه الفرصة توالت الهجمات من الجونه، وأجاد عبد المنصف لعب الكرات الطويلة التي شكّلت خطورة على دفاع الإسماعيلي “المرتبك” وجاء منها الهدف الثالث، وأسفر هجوم الجونة عن الهدف الرابع وضياع أكثر من فرصة، ولم يتمكّن هجوم الإسماعيلي من اختراق دفاع الجونة لتنتهي المباراة بفوز كبير للجونه على الدراويش وأول خسارة لأبناء القلعة الصفراء في الجونة، لتصبّ الجماهير غضبها على فريقها.

دجلة يعبر تليفونات بني سويف
وفي مباراة أخرى في ذات الجولة نجح فريق وادي دجلة في الفوز على تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما باستاد الفيوم.

وافتتح دجلة التسجيل في الدقيقة الثانية من بداية المباراة عن طريق عاشور التقي، ثم أضاف محمد الحصري الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 54، وقلّص أحمد شكري الفارق للتليفونات، وأحرز هدفا في الدقيقة 67.

ونجح وادي دجلة في غسل أحزانه عقب الحادث الأليم الذي تعرّض له الفريق مطلع الشهر الجاري، واستحق هشام زكريا تقدير الامتياز، في القيام بمهام المدير الفني لدجلة بصفة مؤقتة، لحين تعافي البلجيكي والتر مويس -المدير الفني للفريق- في حين واصل حمزة الجمل السقوط بفريقه، بعدما تلقّى الهزيمة الثانية على التوالي على استاد الفيوم.

بتلك النتيجة حصد وادي دجلة أول 3 نقاط في دوري هذا الموسم، بعدما تأجّلت أولى مبارياته بالدوري أمام الزمالك، وما زال رصيد التليفونات خاليا من النقاط.

 

اعلان