Dp هاني سعيد يغيب عن الزمالك 7 أسابيع من مسابقة الدوري
الرئيسية > في الملعب > شئون محلية > هاني سعيد يغيب عن الزمالك 7 أسابيع من مسابقة الدوري

هاني سعيد يغيب عن الزمالك 7 أسابيع من مسابقة الدوري

تأكّد بشكل كبير غياب هاني سعيد -مدافع الفريق الأول بنادي الزمالك- عن المباريات الـ7 الأولى لفريقه في مسابقة الدوري الممتاز

تأكّد بشكل كبير غياب هاني سعيد -مدافع الفريق الأول بنادي الزمالك- عن المباريات الـ7 الأولى لفريقه في مسابقة الدوري الممتاز؛ بسبب الإصابة التي تعرّض لها اللاعب مؤخرًا بقطع في وتر القدم، أجرى على إثرها اللاعب عملية جراحية.

وقال إسماعيل يوسف -المدرب العام للفريق- لـ”بص وطل” اليوم (السبت): “هاني سعيد لن يكون قادرًا على المشاركة قبل أسبوعين من الآن؛ أي حتى نهاية الشهر الحالي، وهو الموعد المحدد للاعب للعودة للتدريبات”.

وتابع المدرب العام: “لن يتمكّن اللاعب من العودة للمباريات مباشرة؛ حيث سيكون هناك جزء فني بالدخول في بعض المباريات الودية على فترات لحين اكتساب حساسية المباريات”.

وأكّد المتحدث الرسمي للجهاز الفني: “سيكون هاني سعيد جاهزًا للمشاركة بعد فترة التوقّف القادمة منتصف نوفمبر، والخاصة بالمنتخب الأوليمبي”.

وكان هاني سعيد أحد الركائز الأساسية للفريق قبل إصابته إثر مشاجرة بينه وبين محمود عبد الرازق (شيكابالا) -صانع ألعاب الفريق- قبل مباراة حرس الحدود في نصف نهائي كأس مصر.

على الجانب الآخر، رفض الجهاز الفني خوض أية مباريات ودية قبل مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الأربعاء القادم في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز؛ وذلك بعد الحالة النفسية السيئة التي تعرّض لها الجميع بعد خسارة بطولة الكأس على يد إنبي.

 

اعلان