Dp بلال فضل يعود لـ”التحرير”.. ومحمود سعد يتفاوض
الرئيسية > كلام في الفن > سينما > بلال فضل يعود لـ”التحرير”.. ومحمود سعد يتفاوض

بلال فضل يعود لـ"التحرير".. ومحمود سعد يتفاوض

نجحت الإدارة الجديدة لقناة "التحرير" في أن تُعيد الكاتب بلال فضل مرة أخرى لفريق عملها؛ ليعود لتقديم برنامج "في الميدان" الذي كان يُقدِّمه هو وعدد من الإعلاميين الآخرين.

نجحت الإدارة الجديدة لقناة “التحرير” في أن تُعيد الكاتب بلال فضل مرة أخرى لفريق عملها؛ ليعود لتقديم برنامج “في الميدان” الذي كان يُقدِّمه هو وعدد من الإعلاميين الآخرين.

وبعد استقالة الإدارة القديمة برئاسة الإعلامي أحمد أبو هيبة، وتولِّي الإعلامي إبراهيم حمودة رئاسة القناة؛ أعلن بلال فضل -على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر- عن عودته مرة أخرى لبرنامج “في الميدان”، مؤكّدا أنه سيظهر في حلقة يوم الجمعة القادمة وعلى الهواء مباشرة.

واعتذر بلال عن الشائعات الكثيرة التي طالت القناة؛ بسبب صمته طوال الفترة الماضية، مؤكّدا أن ما حدث كان مجرّد خلاف مع إدارة القناة، وأن صمته زاد من حدة هذه الشائعات.

وكانت الصفحة الرسمية لقناة “التحرير” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد أعلنت عن عودة بلال فضل إلى شاشتها؛ حيث كَتَبت: “يطلّ بلال فضل على محبّيه في قناة “التحرير” في حلقة يوم الجمعة القادم من برنامج “في الميدان” على الهواء مباشرة، والقناة تعتزّ بوجود بلال فضل ضمن طاقمها المتميّز، وتُرحِّب بعودته من جديد”.

وبحسب ما أوردته مجلة “إيلاف”؛ فإن القناة حاليا تُجري مفاوضات مكثّفة مع الإعلامي محمود سعد للعودة للقناة مرة أخرى، والتراجع في قرار الانسحاب الذي اتخذه منذ ما يقرب من أسبوع؛ إلا أن المفاوضات لم تصل إلى شيء خلال الساعات الماضية؛ حيث أكّدت القناة أن الإدارة الحالية على استعداد لتنفيذ طلبات محمود سعد؛ المتمثَّلة في جودة التقارير الخارجية، والخدمات المصاحبة للبرنامج.

وكان محمود سعد قد أعلن في وقت سابق انسحابه من قناة “التحرير” على الهواء مباشرةً، وذلك بعد الحلقة التي استضاف فيها المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، وقال خلال الحلقة إنه كان من المفترض أن ينسحب من القناة قبل بلال فضل الذي سبقه في الانسحاب؛ إلا أن استضافته لنجل الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر حالت دون ذلك، وقال إن بلال فضل أخبره أن يبلغ الجميع أن لديه أسبابه الخاصة للانسحاب من القناة، وهو أيضا لديه أسبابه الخاصة للانسحاب.

 

ساهد انسحاب محمود سعد من قناة “التحرير” على الهواء


اعلان