Dp الفخراني: سأترككم تحكمون على نجلي بعد “بواقي صالح”
الرئيسية > كلام في الفن > سينما > الفخراني: سأترككم تحكمون على نجلي بعد “بواقي صالح”

الفخراني: سأترككم تحكمون على نجلي بعد "بواقي صالح"

أشاد الفنان يحيى الفخراني بكفاءة نجله شادي الفخراني في إخراج مسلسل "بواقي صالح" الذي يعملان عليه سويا، تاركا الحكم للجمهور بعد عرض المسلسل، نافيا في الوقت نفسه تركيز المسلسل على قضية الأمة العربية.

أشاد الفنان يحيى الفخراني بكفاءة نجله شادي الفخراني في إخراج مسلسل “بواقي صالح” الذي يعملان عليه سويا، تاركا الحكم للجمهور بعد عرض المسلسل، نافيا في الوقت نفسه تركيز المسلسل على قضية الأمة العربية.

وقال الفخراني في تصريحات خاصة لـ“بص وطل”: “مسألة إخراج ابني شادي للمسلسل لن أتحدَّث عنها حاليا، ولكنكم ستتحدَّثون عن كفاءة شادي في إخراجه للعمل عند عرضه؛ نظرا لثقتي المتناهية في أن شادي سيُقدِّم صورة جيّدة على الشاشة ستنال إعجاب الجمهور والنقاد”.

وأضاف: “المسلسل لا يُصنّف على أنه مسلسل سياسي، ولكنني أعتبره مسلسلا اجتماعيا يُناقش العلاقة بين الأب وأولاده، خاصة في ظلّ عيش أبنائه بعيدا عنه، كما يناقش العديد مِن القضايا الاجتماعية التي نعاصرها حاليا”.

وأتبع: “كل ما كان يُشغلني أثناء اختياري للسيناريو الذي سأخوض به ماراثون دراما شهر رمضان المقبل، أن أبتعد عن الدراما الصعيدية؛ حتى لا يملني الناس، خاصة أنني قدَّمت مسلسل “شيخ العرب همام” في شهر رمضان الماضي، وحقّق -بفضل الله- نجاحا منقطع النظير، لذا كان لا بد مِن تقديم نوعية مختلفة من الدراما”.

وبسؤاله عن تأجيل مسلسله “محمد علي” إلى شهر رمضان 2012، أجاب: “لم أحزن على تأجيل هذا المسلسل إلى العام القادم؛ نظرا لأن المسلسل يحتاج للمزيد مِن التدقيق والمراجعة من قِبل المؤلفة لميس جابر، خاصة أنها لم تنتهِ من كتابة السيناريو، لذلك أردنا عدم استعجالها؛ حتى نُوفّر لها مزيدا مِن التركيز حتى يخرج العمل بأفضل صورة ممكنة، خاصة أن هذا العمل ليس بالعمل الهيّن في كتابته، فضلا عن أنه يُعدّ من أحلامي التي أتمنّى تحقيقها، وأن يكون النجاح حليفها”.

يُذكَر أن قصة المسلسل تدور حول سائق نقل يُدعَى “صالح” يقوم بنقل البضائع إلى العديد مِن الدول العربية، وكانت آخر أعمال الفخراني مسلسل “شيخ العرب همام” الذي عُرِض في شهر رمضان 2010، وشارك في بطولته كل من: صابرين، وريهام عبد الغفور، وعبد العزيز مخيون، وعزت أبو عوف، وعمر الحريري، ومحمود عبد المغني، ومدحت تيخا، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسني صالح.

 

اعلان