Dp ناجي: جوزيه ليس السبب في اعتذاري عن الانضمام للمريخ
الرئيسية > في الملعب > كورة مصرية > ناجي: جوزيه ليس السبب في اعتذاري عن الانضمام للمريخ

ناجي: جوزيه ليس السبب في اعتذاري عن الانضمام للمريخ

اعتذر أحمد ناجي -مدرب حراس الأهلي السابق- لحسام البدري، المدير الفني للمريخ السوداني، عن الاستمرار ضمن الجهاز الفني للفريق؛ لأسباب وَصَفَها بـ"الخاصة".

اعتذر أحمد ناجي -مدرب حراس الأهلي السابق- لحسام البدري، المدير الفني للمريخ السوداني، عن الاستمرار ضمن الجهاز الفني للفريق؛ لأسباب وَصَفَها بـ”الخاصة”.

ونفى ناجي في تصريحات تلفزيونية أمس (الخميس) أن يكون قد اعتذر للبدري عندما علم برحيل مانويل جوزيه عن نادي الاتحاد السعودي؛ مؤكداً أنه لم يتلقّ أي اتصالات من المدير الفني البرتغالي، أو بأي مسئول من الأهلي.

وكانت عدة تقارير صحفية قد ربطت بين رحيل جوزيه عن الاتحاد، وبين عودته مرة أخرى لتولي قيادة الفريق الأحمر في يناير المقبل.

وقال ناجي: “بالفعل اعتذرت عن الانضمام للجهاز الفني للمريخ السوداني برفقة البدري؛ بسبب وجود بعض الظروف العائلية التي ستمنعني من السفر إلى السودان”.

وأضاف: “هذا هو السبب الحقيقي؛ ولكن ليس كما ذكَرت وسائل الإعلام مؤخراً بأنني على اتصال بمانويل جوزيه، وأنه عائد إلى الأهلي مرة أخرى، وقام بالاتفاق معي لأتولى منصبي معه في الجهاز الفني”.

وتابع: “لم أقم بالاتصال بجوزيه منذ فترة طويلة؛ على الرغم من أننا أصدقاء”.

وأكّد مدرب حُرّاس الأهلي السابق أن لديه بعض العروض؛ ولكنه فضّل الراحة في الفترة القادمة؛ متوقعاً في الوقت نفسه أن يعود جوزيه مرة أخرى إلى الأهلي “لأن لديه إنجازاته مع الأهلي، ولأنه قادر على التغيير في الفترة القادمة”.

وشدّد: “في رأيي جوزيه لم يُخفق مع الفريق السعودي في الفترة السابقة؛ ولكنه كان غير موفّق، ولم يكن لديه الأشياء التي تجعله يحقق النتائج الإيجابية، وكان على اتفاق مع الإدارة السعودية لجلب صفقات في ينايرالقادم، وهذا لم يحدث؛ وبالتالي حدث الانفصال بين الطرفين”.

 

 

شاهد أحمد ناجي في حواره مع مودرن سبورت


اعلان