Dp الزمالك والإسماعيلي يتأهبان للقمة.. والأهلي يخشى “لدغات” إنبي
الرئيسية > في الملعب > كورة مصرية > الزمالك والإسماعيلي يتأهبان للقمة.. والأهلي يخشى “لدغات” إنبي

الزمالك والإسماعيلي يتأهبان للقمة.. والأهلي يخشى "لدغات" إنبي

يسعى فريقا الزمالك والإسماعيلي إلى الاستعداد الجاد للقمة المرتقبة بينهما الأسبوع المقبل، عندما يخوض كل منهما اختباراً صعباً خارج ملعبه اليوم (الخميس)، ضمن فعاليات المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز


الأهلي يسعى للقمة على حساب إنبي

الأهلي يأمل في استمرار تفوّقه على إنبي
يطمح الأهلي إلى تحقيق الفوز الذي سيصعد به إلى المركز الثاني “مؤقتاً”، وقد يدفع به إلى القمة، في حال سقوط الزمالك أمام الطلائع.

فتاريخ مواجهات الفريقين في الدوري يعكس تفوّق الأهلي، بعدما فاز في 11 مباراة من أصل 16 مواجهة، خسر خلالها في ثلاثة، وتعادل في مباراتين.

إلا أن جماهير الأهلي تعتبر إنبي دائماً من أعتى المنافسين بسبب الإثارة الدائمة، التي تشهدها مباريات الفريقين منذ صعود النادي البترولي للدوري الممتاز.

استعاد الأهلي خلال الأيام الماضية جهود مهاجمه الليبيري فرانسيس دوفوركي، بعد تعافيه من الإصابة وتأكّد غياب سيد معوض، ظهير أيسر الفريق، وأحمد السيد، قلب الدفاع، بسبب الإصابة؛ مما يجعل الاعتماد على إحدى الوجوه الشابة ضرورياً خلال المباراة.

كما يعاني حسام البدري -المدير الفني للأهلي- من نقص صفوف المهاجمين للمباراة الثانية على التوالي؛ بسبب إصابة محمد فضل وأسامة حسني، وعدم اكتمال تأهيل محمد طلعت (المعاقب).

من جانبه حفّز علاء عبد الصادق -مدير الكرة بإنبي- لاعبيه في تصريحات؛ أبرزها الموقع الرسمي للفريق البترولي بقوله: “لقاء الأهلي فرصة ذهبية للاعبي إنبي لتقديم عرض مشرّف وتحقيق نتيجة إيجابية”؛ مؤكداً أنه يثق في قدرات لاعبيه على الفوز واقتناص الثلاث.

عن وكالة الأنباء الألمانية

 


 

اعلان