Dp شبح الهبوط يطارد المحلة والمقاولون
الرئيسية > في الملعب > كورة مصرية > شبح الهبوط يطارد المحلة والمقاولون

شبح الهبوط يطارد المحلة والمقاولون

تعادل غزل المحلة مع ضيفه اتحاد الشرطة سلبياً في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم (الخميس) على استاد الغزل ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعادل غزل المحلة مع ضيفه اتحاد الشرطة سلبياً في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم (الخميس) على استاد الغزل ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع التعادل رصيد المحلة إلى النقطة 30 ليظل في المركز 14 الذي يهبط بصاحبه للدرجة الثانية، فيما رفع الشرطة رصيده للنقطة 44 في المركز الخامس بعد الإسماعيلي.

ويحتاج المحلة للفوز على حرس الحدود في الجولة المقبلة والأخيرة مع تعثر المقاولون أمام بتروجيت ليرسل ذئاب الجبل بدلا منه لدوري الدرجة الثانية.

ووضع إنبي فريق المقاولون في موقف صعب إثر فوزه على ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق إنبي إلى 38 نقطة، بينما توقف رصيد فريق المقاولون العرب عند 13 نقطة متقدما بنقطة عن المحلة.

سجل الهدف الأول لإنبي اللاعب ديفونيه في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، وتعادل فريق المقاولون العرب عن طريق اللاعب إبراهيم الحملاوي في الدقيقة 14 من نفس الشوط، وبعدها بعشر دقائق تقدم فريق إنبي عن طريق لاعبه أحمد عبد الظاهر في الدقيقة 24، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 35 من الشوط الثاني.

وبعد المباراة هتفت جماهير المقاولون العرب ضد محمد عامر المدير الفني للفريق واللاعب علاء كمال الذي أهدر ضربة جزاء واشتبك اللاعب مع الجماهير.

واجتمع الكابتن محمد عامر مع الجهاز الفني واللاعبين وأكد لهم أن الهزيمة بسبب عدم التعاون بين لاعبي الفريق.

وفي مباراة أخرى حقق طلائع الجيش فوزاً كبيراً على ضيفه فريق بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقدم للجيش، الإيفواري دودزي في الدقيقة 19، ثم تعادل محمد حافظ لفريق بتروجيت في الدقيقة 28، وعاد ممدوح عبد الحي ليسجل الهدف الثاني للجيش في الدقيقة 32، بعدها بدقيقة تعادل السيد حمدي لفريق بتروجيت، وفي الدقيقة 45 من الشوط الأول تقدم للجيش اللاعب حسام عبد العال.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 40 نقطة، بينما توقف رصيد بتروجيت عند 47 نقطة.

وفي ذات الأسبوع فاز حرس الحدود على مضيفه فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين.

سجل هدف حرس الحدود الوحيد لاعبه أحمد حسن مكي في الدقيقة 21 من الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني للحرس أحمد سعيد أوكا من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني للمباراة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 44 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الإنتاج الحربي عند 41 نقطة.

وفي الأسكندرية تعادل فريق الاتحاد السكندري مع ضيفه المنصورة بهدف واحد لكل منهما.

التعادل رفع رصيد الاتحاد إلى 35 نقطة، كما ارتفع رصيد فريق المنصورة -الذي هبط رسميا للدرجة الثانية- إلى 18 نقطة.

سجل الهدف الوحيد للفريق السكندري اللاعب محمد المرسي في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، وتعادل فريق المنصورة في الدقيقة 35 من الشوط الثاني عن طريق لاعبه علي عيد.

 

عن وكالة أنباء الشرق الأوسط (بتصرف)

اعلان