Dp هاري بوتر يطلق موقعا جديدا لعشاق رواياته
الرئيسية > ثقافة > ثقافة وأدب > هاري بوتر يطلق موقعا جديدا لعشاق رواياته

هاري بوتر يطلق موقعا جديدا لعشاق رواياته

يستمر هاري بوتر في إبهار عشاقه، ويحرص على دوام التفاعل معهم، وذلك بإطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لسلسلة رواياته، وأعلن الموقع pottermore تلقيه طلبات الاشتراك من عشاق الساحر

يستمر هاري بوتر في إبهار عشاقه، ويحرص على دوام التفاعل معهم، وذلك بإطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لسلسلة رواياته، وأعلن الموقع pottermore تلقيه طلبات الاشتراك من عشاق الساحر.

 

وذكرت إدارة الموقع أنها تلقت طلبات اشتراكات عديدة خلال اليوم الأول، واعدة الزوار برفع المعدلات يوماً بعد يوم؛ لتوسيع قاعدة مشتركيه في شتى أنحاء العالم؛ وذلك وفقا لشبكة MBC.

 

ويبدو أن تفاعل المشاهدين والقراء مع أحداث السلسلة دفعت بمؤلفتها جي كي رولينج إلى استكمال المغامرة معهم، ولكن عبر البوابة الإلكترونية؛ للحفاظ على استمرارية نجاح العمل، الذي قد يصدر بأشكال وإنتاجيات أخرى في السنوات المقبلة.

 

ويحتوي الموقع على خدمات إلكترونية عدة منها ألعاب من وحي السلسلة، بالإضافة إلى مشاهد من كواليس كتب الرواية وتصوير مشاهد الأفلام، ناهيك عن نسخ إلكترونية للكتب.

 

ويمكن استخدام خدمات الموقع مجاناً، باستثناء الكتب التي تستوجب مالاً من أجل شرائها إلكترونيا، ويتوافر الموقع باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية والإيطالية والفرنسية.

 

ويعِد الموقع زواره بعديد من المغامرات الساحرة، وتقديم تجربة إلكترونية جديدة لتفاعل المعجبين مع أبطال السلسة الأشهر في تاريخ صناعة السينما.

 

اعلان