Dp عادل إمام: شباب مصر بخير على عكس المتوقّع.. وأنا فخور بهم
الرئيسية > كلام في الفن > سينما > عادل إمام: شباب مصر بخير على عكس المتوقّع.. وأنا فخور بهم

عادل إمام: شباب مصر بخير على عكس المتوقّع.. وأنا فخور بهم

يشعر الفنان عادل إمام بالفخر بشباب ثورة 25 يناير؛ لأنهم أثبتوا أن شباب مصر -على عكس المتوقّع- ما زالوا بخير، وأكّدوا للعالم كله أنهم مِثال يُحتذى به

يشعر الفنان عادل إمام بالفخر بشباب ثورة 25 يناير؛ لأنهم أثبتوا أن شباب مصر -على عكس المتوقّع- ما زالوا بخير، وأكّدوا للعالم كله أنهم مِثال يُحتذى به.

وقال الزعيم في تصريح لجريدة الأخبار أمس (الثلاثاء): “أتمنّى تشييد نصب تذكاري في وسط ميدان التحرير لشهداء الثورة العظام؛ بحيث يُصبح رمزا لكل الأجيال القادمة ليعرف الجميع أن ثمن الحرية جاء على دماء هؤلاء الشهداء”.

وأضاف: “أتمنّى أن يبقى ميدان التحرير على حاله الآن لكي يحتفظ بملامحه في ذاكرة الوطن؛ لأنه أصبح رمزا عظيما في العالم أجمع للحرية مثل تمثال الحرية في أمريكا”.

وأتبع: “أُطالب بمحاسبة كل المسئولين عن حالة الانفلات الأمني أثناء الثورة، ومَن أمروا بمهاجمة التظاهرات السلمية في ميدان التحرير فيما عُرِف بموقعة الجمل”.

وشدّد الفنان المخضرم مرة أخرى على ضرورة عودة المليارات المهرّبة خارج البلاد مرّة أخرى لاستخدامها في إصلاح ما تمّ إفساده؛ لأن هذه الأموال هي أموال الشعب.

وأتمّ: “كل ما أرجوه الآن أن يتم نقل السلطة بسهولة وسلاسة إلى حكومة مدنية حتى نستعيد الحياة الطبيعية مرّة أخرى، فقد صرنا الآن نفخر بأننا مصريون؛ لأننا صرنا رمزا للحرية والكرامة”.

يُذكَر أن الفنان عادل إمام كان قد أوقف تصوير مسلسله “فرقة ناجي عطا الله” الذي يعود به إلى شاشة التليفزيون مرة أخرى؛ نظرا للظروف التي كانت تمرّ بها البلاد، وكان آخر فيلم له هو فيلم “زهايمر” الذي قدّمه في صيف 2010 مع: نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، وتأليف نادر صلاح الدين، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

اعلان